ADVERTISEMENTS

"طوطو ميركاطو": بنعطية قد يعود إلى أوروبا من بوابة هذا الفريق

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 20 فبراير 2019 - 09:50

اهتم موقع "طوطو ميركاطو" الإيطالية مرة أخرى بموضوع انتقال الدولي المغربي المهدي بنعطية من نادي جوفنتوس إلى نادي الدحيل القطري، وتطرقت بالتفصيل لما سبق الصفقة وما تبعها، وذكرت كل الأطراف الذين ساهموا في إنجاحها وأيضا للعائد المالي الذي سيكسبه الأسد المغربي.

لكن في نهاية التقرير تساءل "طوطو ميركاطو" إن كان هناك دافع آخر وراء اختيار بنعطية اللعب لنادي الدحيل، وأكدت أنها لا تستبعد عودة بنعطية في أقرب الآجال للملاعب الأوروبية من بوابة الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، لأن مالك نادي الدحيل، حسب "طوطو ميركاطو" هو مالك نادي العاصمة الفرنسية.

نفس الموقع أضاف أن فرصة اللاعب الياباني شويا ناكاجيما الذي استقدمه الدحيل أيضا من البطولة التركية خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، في اللعب لنادي سان جيرمان في المستقبل القريب لا تقل عن فرصة المهدي بنعطية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS