ADVERTISEMENTS

الماط والفتح في لقاء التخلص من لعنة النتائج

المنتخب: تطوان السبت 16 مارس 2019 - 17:28

يخوض فريق المغرب التطواني  يومه السبت 16 مارس، على الساعة السابعة مساء،  بملعب سانية الرمل،  ضد نظيره الفتح الرباطي، مباراة التخلص من المرتبتين المؤديتين إلى القسم الثاني وإن كان سباق المسافات الأخيرة المحتدم من البطولة لم ينته بعد.
ويراهن الفريق التطواني على تحقيق أول انتصار له تحت إشراف مدربه طارق السكتيوي،  يجعله يتخطى نظيره الفتح، ويرتقي مؤقتا إلى المرتبة الثانية عشرة في سلم ترتيب البطولة الاحترافية ،  في انتظار  ما ستسفر عنه نتائج باقي لقاءات الدورة الثانية والعشرين.
ومن جهته، سيسعى وليد الركراكي من خلال مواجهة المغرب التطواني، إلى إعادة الاعتبار لحضوره مدربا متميزا للفتح الرباطي في البطولة المغربية ، سيما أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح التطوانيين بإصابة لصفر، ورافقتها لعنة النتائج.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS