ADVERTISEMENTS

هذا الأسد يشارك مع أساطير الكرة الإفريقية بقرعة "الكان"

المنتخب: م. النابلسي الأربعاء 10 أبريل 2019 - 12:38

إختارت الكونفدرالية الإفريقية بعض أساطير الكرة الإفريقية لحضور حفل قرعة كأس إفريقيا للأمم المقرر إجراؤها  بعد غد الجمعة بالعاصمة المصرية القاهرة والتي سيحتضنها سفح الاهرامات. 
وتم توجيه دعوة الحضور القرعة لكل من الأسطورة المغربية مصطفى حجي صاحب الكرة الذهبية الإفريقية سنة 1988، وايمانويل أمونيكي من نيجيريا ويايا توري نجم منتخب كوت ديفوار السابق، وريغوبير سونغ العميد السابق لمنتخب الكامرون، ومهاجم منتخب السنغال السابق الحاج ضيوف.
بإضافة لهذه النجوم الكبيرة، فمن المقرر أن يحضر للقرعة أيضا النجمان الافريقيان صامويل إيطو وديديي دروغبا. 
وحضور النجم المغربي مصطفى حجي لقرعة "الكان" هو اعتراف مكانته ضمن أساطير الكرة الإفريقية، وردا قويا على اختيارات المجلة الفرنسية "قرانس فوتبول" التي اختارت ضمن استفتائها لأفضل لاعبي القارة السمراء عبر التاريخ، لاعبا واحدا من المغرب هو الأسطورة نورالدين نيبت، وتجاهلت أسماء كبيرة جدا كالعربي بنمبارك، أحمد فرس، الزاكي بادو، محمد التيمومي ومصطفى حجي أصحاب الكرة الذهبية بإفريقيا، بينما اختارت ذات المجلة لاعبين بعضهم من الصنف الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS