ADVERTISEMENTS

فرانكفورت يصدم ريال مدريد بخصوص يوفيتش

المنتخب: وكالات الأربعاء 17 أبريل 2019 - 21:42

أكد برنامج "الشرنغيطو" المهتم بأخبار الكرة الإسبانية، أن نادي آينتراخت فرانكفورت رفض العرض المقدم من ريال مدريد بشكل رسمي، من أجل التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم الفريق.
وقدم فلورنتينو بيريز عرضاً بقيمة 50 مليون أورو لحسم الصفقة، لكن إدارة النادي الألماني طلبت الحصول على 80 مليون أورو للموافقة على رحيل اللاعب خلال الصيف المقبل.
ورغم أن فرانكفورت سيشتري عقد اللاعب كاملاً من ناديه القديم بنفيكا مقابل 12 مليون أورو فقط، إلا أن النادي يدرك جيداً ارتفاع مستوى اللاعب وتضاعف قيمته السوقية بالآونة الأخيرة، ليطلب هذا الرقم الكبير في حالة الاستغناء عن خدماته.
وأعلنت وسائل الإعلام الإسبانية في وقت سابق انسحاب برشلونة بشكل نهائي من صفقة يوفيتش بسبب المغالاة من جانب فريقه الألماني ، بالإضافة إلى رغبة وكيل أعماله في جعل الأمر أقرب إلى المزاد العلني وهو ما رفضه المدراء الكطلان.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS