ADVERTISEMENTS

حمد الله يواصل تحطيم ارقامه

المنتخب: محمد فؤاد السبت 11 مايو 2019 - 21:47

فاق الدولي عبد الرزاق حمد الله كل التوقعات وحطم كل أرقامه القياسية بما فيها رقم أقوى هداف في البطولة السعودية بوصوله إلى الهدف 32 إلى غاية الدورة 29 . أي بتوقيع هدف وبزيادة في كل مباراة عن ذات البطولة . 
جديد اليوم حمل بشرى أخرى عندما منح الفوز الكبير لفريقه النصر بمعقل الحزم بثلاثية سجل أولها عن طريق الجزاء في الدقيقة الخامسة ، وثانيهما من عملية رائعة من الدولي نورالدين أمرابط مررها لحمد الله وسجل الثاني عند الدقيقة 26 . والهدف الثالث في الدقيقة 66 ويذلك يكون حمد الله قد دخل تاريخ الهدافين المغاربة بوصوله إلى الرقم 32 بعيدا عن رقم البوساتي الذي كان يعتبر هداف البطولة الوطنية ب25 هدفا ، وبذلك يكون حمد الله أيضا هو الغوليادور التاريخي في سجل القناصة  الجدد بالرصيد المذكور إضافة إلى 14 هدفا آخر عن جميع المنافسات الأخرى . ومن جهة اخرى يحتاج النصر الى فوز اخير لاحتضان لقب البطولة السعودية ، وأثناءها يستضيف نادي الباطن للتتويج الرسمي .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS