ADVERTISEMENTS

أجاكس ما زال غاضبا بسبب زياش

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 05 يونيو 2019 - 11:55

قالت صحيفة "تلغراف" الهولندية إن نادي أجاكس توصل من نادي العاصمة الإيطالية أ.س روما باستفسار بخصوص المدرب إريك تين هاغ الذي حقق مع نادي مدرينة أمستردام نتائج مذهلة، حيث قاده إلى الفوز ببطولة وكأس هولندا وبلغ معه نصف نهائي عصبة الأبطال. وأضافت الصحيفة، أن نادي روما يريد التعاقد مع مدرب أجاكس خلال المركاطو الصيفي الحالي.

وأكدت "تلغراف" أن المدير الرياضي في أجاكس مارك أوفرمارس رد بالرفض على طلب النادي الإيطالي، مشيرة إلى أن إداريي الفريق الهولندي لم ينسوا بعد الطريقة غير المهنية واللا مبالاة التي تعامل بها نادي روما مع الدولي المغربي حكيم زياش خلال الصيف الماضي بعدما قبل بكل شروط أجاكس للانتقال إلى صفوفه بعقد يمتد لـ5 مواسم.

وأكدت الصحيفة الهولندية أن غضب أجاكس بسبب تعامل روما مع ملف زياش لن يساهم في أي تفاهم بخصوص انتقال تين هاغ الذي مازال مرتبطا بأجاكس إلى غاية الصيف القادم (2020)، لقيادة فريق العاصمة الإيطالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS