ADVERTISEMENTS

إصابة بوطيب تثير تخوف الزمالك وجمهوره

القاهرة: المجدوبي – التويجر الخميس 27 يونيو 2019 - 18:45

بادر مسؤولو إدارة إدارة الزمالك المصري بالاطمئنان على مهاجم المنتخب المغربي خالد بوطيب، من خلال الإتصال المباشر بمسؤولي الجامعة المغربية، وباللاعب من أجل الاطمئنان على وضعه الصحي.
 الطاقم الطبي للفريق المصري يتابع الوضع الصحي للاعب بتنسيق مع عبد الرزاق هيفتي، طبيب منتخب أسود الأطلس، الذي تعرض لإصابة في الركبة، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني، مساء الثلاثاء بملعب حرس الحدود.
ويحظى مهاجم المنتخب المغربي خالد بوطيب، باهتمام كبير من لدن الجمهور المصري، وتحديدا أنصار نادي الزمالك، الذي يتتبع عن كتب كل التقارير الخاصة به، سيما بعد الإعلان عن إصابته خلال الحصة التدريبية الثلاثاء الماضي، استعدادا لمباراة كوت الديفوار.
وتحاول الجماهير الزملكاوية الحصول على كل الأنباء المتعلقة بخالد بوطيب، معتبرة غيابه عن مباراة كوت ديفوار خسارة للمنتخب المغربي، خاصة أنه تأقلم كثيرا مع أجواء مصر، منذ انتقاله للعب في صفوف الزمالك.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS