ADVERTISEMENTS

الوداع السابع يقلق نسور قرطاج

المنتخب: وكالات الثلاثاء 02 يوليوز 2019 - 12:00

يرفع المنتخب التونسي شعار "الحياة أو الموت" في مواجهة موريتانيا، اليوم، ضمن الجولة الختامية من المجموعة الخامسة لكأس الأمم الإفريقية 2019، حتى يتفادى الخروج من الدور الأول للمرة السابعة في تاريخه.
ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين، متفوقًا بفارق الأهداف فقط على نظيره الأنغولي الذي يواجه المنتخب المالي المتصدر بأربع نقاط، والمتأهل فعليًّا، بينما تتذيل موريتانيا الترتيب بنقطة واحدة.
وفي حال عدم تحقيقه نتيجة، تمكِّنه من التأهل اليوم، متصدرًا، أو وصيفًا، أو ضمن أفضل "الثوالث"، سيعيش المنتخب التونسي أجواء وداعية، تجرَّع مرارتها ست مرات من قبل في الكأس القارية أعوام 1963 و1982 و1994 و2002 و2010 و2013.
وخلال النسخ الست التي فشل خلالها في التأهل، أخفق المنتخب التونسي في تسجيل انتصار واحد ضمن مجموعته، باستثناء 2013 التي فاز فيها على الجزائر.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS