ADVERTISEMENTS

الطالبي العلمي: ما قيل عن انفلات وسهر لاعبي الأسود باطل !!

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 08 يوليوز 2019 - 20:04

حضر رشيد الطالبي العلمي أمام البرلمان فور عودته من مصر و دون أن يتركوا له فرصة التقاط الأنفاس لاستجوابات فرق برلمانية تناولت إخفاق الأسود و فشلهم في تخطي حاجز بنين وخاصة قصة انفلات و تصرفات لا أخلاقية للاعبي الأسود في أحد الملاهي الليلية.
وبعيدا عن مداخلة العلمي وزير الشباب و الرياضة التي أدلى با داخل قبة البرلمان كان له تصريح حصري ل" المنتخب" قال فيه"
ليس صحيحا كل الكلام الذي تم الترويج له٬ لقد كنت بمصر و لم أعاين أو بلغني هذا الإنفلات و الذي هو اتهام٬ تأسفت لتناول هذا الجانب في قصة الإقصاء كان يمكن أن نتناقش و نتناظر في العمق و المسببات و ليس طعن اللاعبين من الخلف.
لقد كانوا قمة في الإنضباط و بهذا الشكل سنهدم البيت ونعود لقصة البناء من الصفر"
وتابع العلمي" لو ثبت لدي ولو نسبة واحد بالمائة صدق هذه الإدعاءات ما سكت لأن هناك ربط المسوولية بالمحاسبة٬ لقد تعرفت بالكان على حقيقة صادمة حقيق غياب الفوارق و حقيقة كذبة المنتخبات الصغيرة و الكبيرة و حقيقة أننا على الورق أفضل.
 العبرة بالعرق و العبرة بالمجهود داخل الملعب و هو ما صدمنا بالفعل"
وختم وزير الشباب و الرياضة تصريحه لنا"
يؤسفني فعلا أن أقول لكم أنه توفر لهذا المنتخب كل شيء إلا شيء واحد وهو الحظ الذي اغتاله و ضربنا في مقتل و كرة واحدة كانت ستغير كل شيء"

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS