ADVERTISEMENTS

النصيري يصر على مغادرة ليغانيس لملاقاة عمالقة " البريمرليغ"

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 04 غشت 2019 - 21:12

 يواصل الدولي المغربي يوسف النصيري، التعنت مع مسؤولي ليغانيس الإسباني،حيث يطالب إبن فاس الرحيل عن الفريق الإسباني، بعد العروض القوية التي طرقت بابه مؤخرا، بعدما عرض برايطون مبلغ 20 مليون يورو مقابل الإستفادة من خدماته، ناهيك عن إعتمام أندية إنجليزية أخرى ضمنها وستهام وإشهارها رغبتها في ضمه خلال فترة الإنتقالات الحالية.
مهاجم المنتخب المغربي، يتطلع إكتشاف حلاوة اللعب في " البريمرليغ"، لذلك تفاهم مع وكيل أعماله من أجل مواصلة الضغط على مسؤولي ليغانيس، الطامحين لرفع المقابل المادي الذي عرضه الإنجليز، مقابل مغادرته، خاصة وأن ليغانيس سيكون مجبرا على تسليم جزء من قيمة إنتقاله لفريقه السابق مالقا الإسباني.
ولحد الأن مازالت المفاوضات مستمرة بشأن إنتقال يوسف النصيري صوب البطولة الإنجليزية،بين تعنت مسؤولي ليغانيس ورغبتهم في رفع القيم المالية للاعب، وتعنت اللاعب المغربي وإعلانه عن رغبته في ترك البطولة الإسبانية، لتحقيق حلمه بمجاورة عمالقة الكرة في بلاد الإنجليز.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS