برشلونة يعلن إصابة ميسي وعدم سفره لجولة أمريكا

آس آرابيا 2019/08/05 12:16

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقع الرسمي وحساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، خلال التدريبات وعدم سفره مع البعثة التي ستتجه للولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات المقبلة لخوض بعض المباريات قبل بداية الموسم الكروي الجديد بمنتصف الشهر الجاري.

وجاء بيان النادي الكتالوني بشأن إصابة نجم الكرة الأرجنتينية، يقول: «انسحب لاعب الفريق الأول، ليونيل ميسي من التدريبات ظهر يوم الاثنين بعد شعوره بآلام في ساقه اليمنى، إذ أظهرت الاختبارات أنه يعاني من إصابة من الدرجة الأولى في العَضلة النعلية».

وانضم ميسي لتدريبات فريق برشلونة لأول مرة منذ عودته من العطلة، إذ رحب به النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة رائعة، جاءت بهذا الشكل: «أنظروا من عاد».

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إصابة ميسي ستجبره على الراحة لمدة 10 أيام، لكن الأهم من ذلك هو قدرته على الاستجابة العلاجية ومدة ومدى تطور الإصابة نفسها، إذ يبقى خلال الأيام المقبلة بمقر النادي الإسباني لبدء عملية شفاءه.

وتداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل وصور بأن تلك الاصابة تتطلب راحة من أسبوع إلى أسبوعين تقريبا حتى يعود ليونيل ميسي كما كان بكامل عافيته استعدادا لبدء الموسم بشكل جيد مع فريقه.

وهناك شكوك كبيرة للغاية حول مشاركة ليونيل ميسي في أول مباراة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمام نظيره أتلتيك بيلباو بملعب سان ماميس بإقليم الباسك بالسادس عشر من الشهر الجاري.