ADVERTISEMENTS

كأس محمد السادس: الزوراء العراقي جاهز للتحدي الكبير

المنتخب: الدار البيضاء السبت 17 غشت 2019 - 14:01

اعترف حكيم شاكر المدير الفني لنادي الزوراء العراقي بصعوبة الإعداد لمنافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في ظل ضيق وقت المرحلة الإعدادية التي تأثرت بتأخر نهاية منافسات الموسم الكروي بالعراق. 
وأضاف المدرب خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم السبت بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، والتي تسبق أولى مباريات المجموعة 'A' من الدور التمهيدي أمام هورسيد الصومالي، أن استدعاء مجموعة من أبرز عناصرهم لتمثيل منتخب العراق خلال منافسات كأس غرب آسيا زاد من صعوبة الإعداد، لكنه شدد على ضرورة تحدي كل هذه الظروف وتقديم أفضل المستويات قصد تشريف الكرة العراقية، لطالما أن الرهان هو كسب ورقة الترشح للدور الموالي، والذي يمر من صدارة المجموعة. 
وتحدث حيدر أحمد لاعب النادي المتوج بلقب كأس العراق، بدوره عن قلة مدة الراحة التي تحصل عليها اللاعبون، بعد نهاية الموسم الماضي، معتبرا أنهم يعملون بشكل جاد من أجل الوصول لأقصى درجات الجاهزية.
ومن جهته، اعتبر جامع بشير  المدير الفني لنادي هورسيد الصومالي، أن الهدف من مشاركتهم ضمن منافسات كأس محمد الساس للأندية الأبطال هو تشريف الكرة الصومالية أمام مدارس كروية عربية قوية.
وأكد المدرب في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الافتتاح أمام الزوراء العراقي، أنهم يحترمون بشكل كبير منافسهم وسيكونون جاهزين للدفاع عن حظوظهم وتقديم كل ما لديهم لخلق المفاجأة داخل مجموعة يعتبر هورسيد الحلقة الأضعف فيها. 
واتفق أنور السعيد لاعب هورسيد الصومالي مع مدربه،  متمنيا أن يقدم بمعية زملائه، مباراة جميلة تعكس الجهود المبذولة من أجل تطوير الكرة في الصومال، وأثنى على المشاركة في بطولة عربية من هذا المستوى الكبرى واعتبرها حافزا قويا لهم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS