ADVERTISEMENTS

إحطارين يلعب لهولندا يوم 10 شتنبر في انتظار الحسم!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 22 غشت 2019 - 12:59

لم يحسم بعد محمد إحطارين المنتخب الذي سيحمل قميصه بصفة نهائية، أهو المنتخب الهولندي أم المنتخب المغربي. هذا ما أكده اللاعب إحطارين نفسه بعد مباراة فريقه ب.س.ف أيندهوفن أمام مضيفه هيراكلس يوم الأحد الماضي (فاز إيندهوفن 2 – 0 وسجل إحطارين الهدف الثاني في د. 58)، عندما صرح لقناة "فوكس سبور" قائلا: " مازلت ملتزما بتأجيل اتخاد القرار، سأسير على هذا النهج في الوقت الحالي.. يشرفني أنني ضمن الخيار الأول بالنسبة للمنتخبين (المغربي والهولندي).. هذا جميل جدا بالنسبة لي، لكنني لن اتخد القرار حاليا، ولن أقوم راهنا باختيار المنتخب الذي سأمثله، سأتخد القرار في الوقت المناسب".

وفي الوقت الذي توصل به إحطارين بدعوة من الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش للانضمام إلى المعسكر التدريبي الذي سيقيمه المنتخب المغربي استعدادا لوديتي بوركينافاصو والنيجير يومي 6 و10 شتنبر المقبلين، توصل أيضا بدعوة من الناخب الهولندي إروين فان دي لوي مدرب منتخب هولندا للشباب استعدادا لمواجهة منتخب قبرص يوم 10 شتنبر القادم برسم تصفيات بطولة أوروبا للشباب.

إحطارين قبِل دعوة الناخب الهولندي وسيشارك في المباراة أمام منتخب قبرص، وقد يشارك أيضا في كأس أمم أوروبا للشباب بقميص "البرتقالي" في حال تأهل المنتخب الهولندي، لكنه سيؤجل الحسم بخصوص المنتخب الأول الذي سيلعب له بصفة نهائية إما المنتخب الهولندي وإما المنتخب المغربي.

إحطارين مطمئن للمستوى الذي يقدمه مع أيندهوفن، ويؤكد أنه ليس على عجلة من أمره بخصوص الاختيار الذي سيقدم عليه فيما يتعلق بالمنتخب الذي سيمثله.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS