ADVERTISEMENTS

بيل يؤكد أن صعوباته مع ريال مدريد جعلته "أقوى"

المنتخب: وكالات الخميس 05 شتنبر 2019 - 22:27

تطرق الجناح الويلزي غاريث بيل الخميس إلى الفترة الصعبة التي مر بها مع ناديه ريال مدريد الاسباني الذي كان يرغب في بيعه قبل أن يقرر الاحتفاظ به، معترفا أن هذه الفترة لم تكن "مثالية" لكنها جعلته "أقوى".

وتحدث عميد ويلز امام الصحافيين على هامش تحضيرات المنتخب في كارديف لمباراته المرتقبة أمام أذربيجان الجمعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 "لن اقول أنها كانت الفترة الاصعب في مسيرتي. اتذكر اني لم العب خلال عام بكامله مع هاري ريدناب (مدربه السابق في طوطنهام هوتسبر الانكليزي)".

وتابع "لم تكن (فترة) مثالية، ولكن سبق لي أن وجدت نفسي في الوضع ذاته. اعرف كيف ادير الامور".

وشكل بيل عنوانا أساسيا لوسائل الإعلام قبيل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما بعد تأكيد الفرنسي زين الدين زيدان العائد الى الإدارة التقنية للنادي الملكي منتصف الموسم المنصرم، أن الويلزي (30 عاما)، لا يشكل جزءا من خططه لإعادة بناء الفريق بعد الموسم المخيب الذي عرفه محليا وقاريا، قبل ان يستعيد بايل مركزه كأساسي في تشكيلة "الميرينغي" بعدما استعاد مستواه.

وجنب بايل ريال خسارته الاولى هذا الموسم في المرحلة الثالثة من البطولة الاسبانية بفضل ثنائيته في مرمى مضيفه فياريال الاحد الماضي في مباراة انتهت بالتعادل 2-2.

وكان من المتوقع أن ينضم الويلزي إلى فريق جيانغسو سونينغ الصيني في صفقة مدتها ثلاث سنوات بقيمة مليون جنيه استرليني (1,1 مليون دولار) في الأسبوع الواحد، لكن النادي الملكي عاد عن قرار بيعه، فيما أكد مهاجم طوطنهام السابق ان مجريات الاحداث "لم تقوضه".

وتابع بيل الذي انضم إلى النادي الملكي صيف عام 2013، "تواضعت وعملت بجهد خلال التمارين. (اليوم) أشعر أنني بحالة جيدة، وربما أقوى مما كنت في السابق"، قبل أن يختم "ما حصل مع النادي سيبقى سرا. اذا اردتم اجابات، عليكم ربما أن تسألوا ريال مدريد".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS