ADVERTISEMENTS

الحجوي مستاء من تسريبات قضية التكناوتي

المنتخب منعم بلمقدم الإثنين 30 شتنبر 2019 - 13:13

اضطر رىيس نادي الفتح الرباطي السيد حمزة الحجوي لمجاراة عدد من محبي الوداد بعد القرار الصادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.والذين اتصلوا به لما توسموا في شخصه ومن ثقافة ومرجعية ونزاهة فكرية بعدما تعمد البعض تسريب اسمه ووضعه ضمن خانة الذين طالبوا بمعاقبة مشددة ومغلظة للتكناوتي.
ولأن هذه ليست الحقيقة وان الحجوي كان من الذين طالبوا بتنفيذ حرفي للقانون في فصله 101 وهو معاقبة الحارس ب3 أشهر لكنه دعا إلى أن تكون عقوبة غير نافذة بإعمال اجتهاد خاص من شأنه أن يحفظ للحارس تنافسيته .
وأمام كم الاتصالات التي تلقاها السيد الحجوي من فعاليات ودادية كما ابلغتنا هذه الفعاليات، كان كالعادة لبقا ومحترما في ردوده ومتواصلا مع الجميع وأوضح مواقفه فلا داخل هذه المتاهة بدأ غاضبا من أمرين: التسريب وتزييف الحقائق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS