ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله فان باسطن عن زياش

المنتخب: م.النابلسي الخميس 07 نونبر 2019 - 13:07

برغم من أنه لا يكن الكثير من الود للنجم المغربي واجاكس امستردام حكيم زياش، فقد فاجأ نجم الكرة الهولندية السابق ماركو فان باستن في تصريح له لقناة "فوكس سبور Fox Sports" الهولندية بقرار يدعو الدولي المغربي بتغيير البطولة الهولندية والالتحاق بناد كبير مثل مانشستر يونايتد أو طوطنهام الإنجليزيين.
وقال فان باسطن لذات القناة: "زياش يعتبر حاليا الأفضل ببطولة هولندا، وبات عليه تجاوز هذه البطولة والانتقال الى إحدى البطولات الكبرى اوروبيا".
وأوضح نجم الكرة الهولندية السابق والفائز بالكرة الذهبية مع اس ميلان الايطالي في زمن سطوة الأخير على الكرة الأوروبية، أن اندية مثل روما الإيطالي واشبيلية الإسباني لا تناسب الإمكانيات الكبيرة التي يملكها زياش، فهو يستحق اللعب بأكبر الأندية الأوروبية، لأن موهبته الكروية فريدة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS