ADVERTISEMENTS

مجرد رأي: وحيد ليس رجل المرحلة

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 16 نونبر 2019 - 18:32

هذا ليس حكم قيمة.. ليس موقفا رسميا بل هو قناعة ذاتية تلزم صاحب هذا المقال استنادا لما يعرف اليوم في  لغة الكرة الحديثة ب" البيانات الإستدلالية "  والتي توصلت بها حصريا من مصدر خاص أمكنني من خلالها أن أصل لقناعة وخلاصة أن الأسود مع وحيد هم أسوأ نسخ الفريق الوطني خلال آخر 7 سنوات بالتمام والكمال .
فبالأستناد لهذه البيانات الإستدلالية يمكن المتتبع العادي أن يصل لحقيقة واحدة٬ وهو إقبار هوية الفريق الوطني في اللعب٬ تفريطه في ميزة الضغط العالي في مناطق الخصم التي ميزته في الفترة السابقة مع هيرفي رونار وكونه يميل للإستحواذ السلبي والعقيم وغياب الحلول.
وحتى الكوتشنغ  يظهر وحيد في صورة المدرب المحدود والغير القادر على فك الشفرات والتدخل داخل المباراة لتغيير رسم النتيجة.
أما الأرقام فهي كارثية من أصل 5 مباريات ملعوبة على الأرض انتصار واحد وبهدف الكرتي أمام النيجر و3 تعادلات وهزيمة.
5 أهداف مسجلة في مرمى المنافس ومثلها استقباها الفريق الوطني٬ وتنويع في التشكيل بلغ حد استخدام أكثر من 46 لاعبا وفي نهاية المطاف يجب ربط كل هذه التفاصيل بتصريحات الرجل و هي تصريحات غير مسؤولة بالمرة لا تليق بناخب وطني فإنني أقول وبمنتهى المسؤولية :" وحيد لست رجل المرحلة"

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS