ADVERTISEMENTS

هل تأثر لاعبو الحسنية بمشاكل الفريق ؟

المهدي أحجيب الثلاثاء 26 نونبر 2019 - 17:46

لا يختلف اثنان من متابعي لقاء حسنية اكادير و ضيفه المغرب التطواني و التي انتهت بالتعادل الايجابي ان لاعبيي الفريق السوسي غيروا من أسلوب لعبهم طيلة اطوار المباراة ؛ و دخلوا اللقاء بنفسية متأزمة ترجمتها اللحظات بشكل متوالي.

بداية بمركز الحراسة فالحواصلي ظل منقذ الفريق في مناسبات عدة الا انه فقد التركيز في محاولة الهدف ؛ اما العميد ياسين الرامي و سفيان البوفتيني فظلا يتناوبان الادوار و كاذا ان يهديان احد مهاجمي فريق تطوان فرصة الهدف بعد سوء التقدير ؛ فيما ظل باعدي يحرث الجناح الأيمن و الأيسر دون اي إفادة ؛ و بدوره الفحلي الشبه تائه في الخط الهجومي رفقة البركاوي الذي أخلف الموعد رغم فرصه الضائعة .

سيناريو استثنائي عاشه فريق حسنية اكادير و ترجمه الأداء داخل رقعة التباري ؛ بعد المشاكل و الأزمات التي يمر منها الفريق منذ تضييع نهائي الكأس امام الطاس و بعد مغادرة غاموندي اسوار النادي بالإقالة .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS