ADVERTISEMENTS

عاجل.. مكتب الحسنية والمنخرطون يصدرون بلاغا هاما للجماهير

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 29 نونبر 2019 - 18:37

إحتضنت قاعة الإجتماعات التابعة للملعب الكبير لأكادير إجتماعا هاما حضره المنخرطون وأعضاء المكتب المسير دام أكثر من أربع ساعات ، تمت من خلاله مناقشة المستجدات التي عرفها الفريق خلال الآونة الأخيرة . رئيس الفريق لحبيب سيدينو قدم عرضا مفصلا حول ظروف إقالة المدرب غاموندي  وبعد نقاش هادئ وتارة مستفيض أصدر المجتعون البلاغ التالي: 
"إيمانا من الجميع بوضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار وبعيدا عن كل الحسابات الضيقة ، فقد تقرر تزكية قرارات المكتب المسير ومساندته ودعمه لتجاوز هذه الظرفية . مطالبة الجماهير الكبيرة لحسنية أكادير من التراس و جمعيات المحبين والأشخاص دعم النادي واحتضانه و حمايته من الأطراف المتربصة به وعدم الانسياق وراء الإشاعات الكاذبة والمغرضة وذلك باعتبار نادي الحسنية ليس فقط فريقا لكرة القدم ، يشكل هوية هذه المنطقة ومصدر فخرها . استعداد جميع فعاليات النادي فتح حوار مباشر للاستماع للآراء واقتراحات الجماهير في إطار مسؤول وبعيدا عن جو التوتر الذي يحاول البعض خلقه بين فعاليات النادي و محبيه.
نظرا لالتزامات النادي على العديد من الواجهات الوطنية والإفريقية ولتسويق صورة جيدة عن مدينتنا وبلادنا ، فإن المرحلة تستدعي الهدوء ومساعدة اللاعبين والطاقم التقني للمحافظة على تركيزهم وتسهيل قيامهم بمهامهم في أحسن الظروف".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS