ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله رونار عن وصول السعودية للنهائي

المنتخب: قطر الخميس 05 دجنبر 2019 - 21:09

أعرب الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي عن سعادته بالفوز على قطر 1 ـ 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بالدور قبل النهائي لكأس الخليج الرابعة والعشرين.
وقال رونار في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حققنا فوزاً صعباً على فريق قوي بملعبه وبين جماهيره، كانت فاعليتنا جيدة ونجحنا في تسجيل هدف الفوز والحفاظ عليه".
وأضاف: "صحيح أن الأداء الذي قدمناه لم يكن الأجمل أو الأفضل، لكننا حققنا الهدف الأهم وهو الفوز والتأهل للنهائي بعد إصرار وروح قتالية من اللاعبين الذين أدوا بشكل جيد".
ورفض المدرب الفرنسي المبالغة في الأفراح بعد الفوز على المنتخب القطري بطل آسيا، وقال: "حققنا انتصاراً مهما ولكننا لم نفز بالبطولة بعد، أمامنا مواجهة قوية يوم الأحد المقبل أمام الفريق البحريني الذي لا يستهان به على الإطلاق".
وحول الفوز على البحرين في مباراة الدور الأول، قال رينارد: "اللقاء الماضي يختلف كليا عن النهائي، الطموحات مختلفة والدوافع كذلك، اللاعبون مرهقون لكن علينا أن نقاتل من أجل الظفر بالكأس وعلينا أن نحافظ على الروح وعلى اللاعبين".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS