ADVERTISEMENTS

مطالب باستقالة إدارة الاتحاد بسبب داكوسطا

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 02 يناير 2020 - 10:57

بعد خروج نادي الاتحاد من مسابقة كأس الملك، وإقصائه على يد نادي الفتح (1 – 2) تفاقمت أزمة النادي، وتعالت الصيحات أكثر بضرورة استقالة الإدارة المسيرة للفريق، خصوصا أن وضعيته تسير من سيء إلى أسوأ.

في منافسات البطولة يحقق الاتحاد أسوأ النتائج منذ انطلاق الموسم، وبسببها يحتل حاليا المركز 13 برصيد 13 نقطة، لذلك ظل الاتحاديون يمنون النفس بالتتويج بكأس الملك فقد يعوضهم ذلك عن كل الإخفاقات. لكن حتى مسابقة الكأس خرج منها الاتحاد مبكرا لتزداد وضعيته اختناقا وتأزما!

جماهير الاتحاد تُحمل حاليا المسؤولية لإدارة الفريق التي لم تستطع أن تجد الحلول المنافسة لكافة المشاكل التي يتخبط فيها حاليا، وفي مقدمتها رحيل 3 محترفين، قبل حتى الميركاطو الشتوي الحالي، وفي مقدمتهم مروان داكوسطا.

واتهمت إدارة الاتحاد بعدم مرونتها في التعامل مع لاعبيها، مع عدم تأدية المستحقات المالية لبعضهم مثلما حدث مع كل من مروان داكوسطا والتشيلي لويس أنطونيو خمينيز والأرجنتيني إيمليانو فيتشيو. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS