ADVERTISEMENTS

مدرب بلجيكا: هازارد تأقلم مع ريال مدريد.. وسوف ينجح

وكالة الأنباء الأسبانية EFE © الخميس 13 فبراير 2020 - 15:53

يرى المدير الفني لمنتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، أن إيدين هازارد متأقلم بالفعل مع ريال مدريد، كما أن الفريق الأبيض يناسب إمكانات المهاجم البلجيكي.

وقال مارتينيز في مشاركته بقمة بيلباو الدولية لكرة القدم (BIFS´20)، إنه "كان هناك تطور؛ كما أن المباراة مع باريس سان جيرمان كانت حاسمة. كان هناك تغيير في الأسلوب، وكان لهازارد دور مهم للغاية".

وأضاف: "انتقال النجم البلجيكي إلى ريال مدريد كان حلمه منذ الطفولة، ذهب إلى تحقيق حلمه بشكل جيد للغاية".

وتابع: "لقد خرج من الباب الكبير لتشيلسي وفاز بلقب معه، وعندما وصل إلى مدريد، كانت لديه الرغبة في النجاح، ويعرف أنه سوف ينجح".

وأكد أن هدف بلجيكا في أمم أوروبا المقبلة هو "محاولة أن نكون أفضل مما كنا عليه في كأس العالم الأخيرة في روسيا"، والذي احتل فيه المنتخب المركز الثالث بـ"الجيل الذهبي" لكرة القدم البلجيكية.

وأوضح أنه "لكي تتأهل بلجيكا إلى نهائي أمم أوروبا، سيتوجب عليها أن تلعب خارج أرضها أمام أربعة منتخبات. اللعب في 12 دولة سيكون رائعا".

وأكد مارتينيز، أنه سيكون مسرورا إذا ما لعب في سان ماميس في دور الـ16 باليورو، وهو ما لن يتحقق إلا إذا كان بطلا لمجموعته.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS