ADVERTISEMENTS

پول پوغبا يتمرن في المنزل ويثير الجدل

المنتخب: الوكالات الأربعاء 18 مارس 2020 - 21:32

ظهر لاعب ​مانشستر يونايتد​، الفرنسي ​بول بوغبا​ في فيديو يجري تدريبات خاصة في منزله أثناء خضوعه للحجر الصحي إسوة بجميع لاعبي ​البطولة الإنجليزية الممتازة​ بعد تعليق الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.
وعلق الفرنسي على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع "إنستغرام" قائلاً: " معسكر التدريب الجديد اسمه " Quarantine PP Arena" وهو مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع، استمتع بالعمل مع أخي فيكطور ليندلوف".
وبرر بوغبا إرتدائه قميص فريقه السابق جوفنتوس أثناء التمارين: " أعلم أن الكثيرين سيتحدثون عن قميص جوفنتوس، أنا أدعم أصدقائي فقط ... هذا كل شيء، لا شيء أكثر".
وكان بوغبا وجّه رسالة دعم للاعب جوفنتوس ​بليز ماتويدي​ بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا وإرتدى قميص السيدة العجوز ليظهر دعمه لمواطنه عوضاً عن قميص المنتخب الفرنسي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS