ADVERTISEMENTS

لاوطارو مارتينيز يفاضل بين برشلونة، سان جيرمان والسيتي

المنتخب: وكالات الجمعة 15 مايو 2020 - 14:50

رفض الأرجنتيني لاوطارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، العروض المقدمة من فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاوطارو يفضل الاستمرار في صفوف إنتر ميلان، أو الانتقال فقط إلى برشلونة، مما جعله يؤجل المفاوضات مع أي فريق آخر.

ويحلم المهاجم الأرجنتيني باللعب مع مواطنه ليونيل ميسي في صفوف الفريق الكاطالوني، لذلك ينتظر نهاية الموسم الكروي الحالي لمواصلة الضغط على إدارة فريقه الإيطالي.

وما يزيد من فرص انتقال مارتينيز إلى صفوف الفريق الإسباني، هو موافقة التشيلي أرتورو فيدال، لاعب برشلونة، على ارتداء قميص إنتر ميلان "النيرازوري" في الموسم المقبل، وبالتالي يمكن أن يكون جزءا من صفقة تبادلية بين الناديين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS