ADVERTISEMENTS

التشيكي ميلان باروس يضع حدا لمسيرته الرياضية كلاعب

المنتخب: وكالات الجمعة 03 يوليوز 2020 - 14:17

أعلن التشيكي ميلان باروس ،مهاجم فرق ليفربول وليون السابق وهداف كأس الأمم الأوروبية لسنة 2004 ، اليوم الجمعة ، عن وضع حد لمسيرته الرياضية واعتزاله كرة القدم كلاعب في نهاية الموسم الجاري.

وقال اللاعب ميلان باروس (38 سنة)، الذي عانى مرارا من الإصابة ، في تصريح على موقع ناديه الحالي بانيك أوسترافا أحد أبرز النوادي التشيكية ، إن " لي الرغبة في أن أستمر في ممارسة كرة القدم كلاعب ،لكن جسدي لا يقوى على ذلك ولا يطاوعني " .

وأضاف الدولي التشيكي السابق ،الذي سجل 41 هدفا في 93 مباراة دولية ، "عانيت من مشاكل صحية لفترة طويلة، و لم يعد لجسدي القدرة على ممارسة كرة القدم على أعلى المستويات."

وميلان باروس ، الذي لعب في ليون خلال موسم 2007-2008 ولعب أيض ا مع أسطون فيلا وبورتسموث في إنجلترا وغلطة سراي وأنطاليا سبورت في تركيا وفاز بعصبة الأبطال مع ليفربول في 2005 ، اعتزل اللعب مع منتخب بلاده بعد "اورو 2012".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS