ADVERTISEMENTS

بنعسكر كان على وشك الإطاحة بالركراكي!

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 26 يوليوز 2020 - 11:15

أصيب وليد الركراكي بخيبة أمل كبيرة بعدما اكتفى مع فريقه الدحيل بالتعادل (1 – 1) أمام أم صلال، بقيادة مدربه عزيز بنعسكر، في الجولة 18 من منافسات البطولة القطرية التي استأنفت نشطاها بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الركراكي يمني النفس بتحقيق فوز جديد يقربه من حسم لقب البطولة لصالح فريقه مبكرا، في وقت شكلت فيه المباراة هاجسا كبيرا بالنسبة لبنعسكر الباحث عن نتائج طيبة تمنح فريقه الأمل في الانعتاق.

وتغلب إصرار وحماس بنعسكر الذي انتزع نقطة ثمينة من المباراة وهو الذي يدرك جيدا أن وضعية فريقه في منافسات بطولة هذا الموسم صعب ومعقد، وأنه في خطر داهم يتطلب منه حسم مبارياته الأخيرة في البطولة لصالحه وإلا فإن النزول سيكون مصيره. بينما أخفق الركراكي في الحصول على كل نقاط المباراة وهو الذي كان يتوق إلى تحقيق ذلك ليظل محافظا مع فريقه على صدارة الترتيب بفارق من النقاط إلى حين الحسم في أمر اللقب لصالحه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS