ADVERTISEMENTS

ريال بتيس لن يفرط في شادي رياض

المنتخب: محمد الجزولي السبت 27 أبريل 2024 - 11:08

لن يدع ريال بتيس مدافعه شادي ريال يخرج من الأندلس في الصيف القادم، وبالتحديد بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك لحاجته الملحة لخدماته، خصوصا بعدما أمضى موسما ناجحا بكل المقاييس حتى الآن.

ويقدم شادي رياض عروضا مميزة مع بتيس في مركز قلب الدفاع، وقد قدم أداء قويا للغاية حتى الآن.. وصنف كأقوى مدافع فيما يتعلق بالمبارزات الدفاعية.

وتؤكد الأرقام التي وضعها موقع "داتافوت" أن شادي رياض قام بما لم يقم به أي مدافع آخر في بطولة "لاليغا" هذا الموسم، من حيث المبارزات الدفاعية، حيث نجح في تدخلاته بمتوسط 78,22%، وهو ما جعله يحتل المركز الأول في ترتيب التدخلات الدفاعية في البطولة الإسبانية لهذا الموسم.

ويلعب شادي رياض لريال بتيس على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، قادما من نادي برشلونة.. وحسب موقع "ترانسفيرماركت" فإن القيمة المالية لشادي رياض إرتفعت إلى 6 مليون أورو، بعدما كان يساوي 1 مليون أورو فقط عندما كان في برشلونة قبل انضمامه لريال بتيس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS