ADVERTISEMENTS

بطولة مصر: فوز ثالث تواليا لخصم الوداد في العصبة

المنتخب: وكالات الأحد 09 غشت 2020 - 22:16

واصل الاهلي انتصاراته سعيا للحفاظ على لقبه بطلا لمصر في كرة القدم، محققا فوزا الثالث تواليا منذ استئناف الموسم بعد التوقف الذي فرضه فيروس كورونا المستجد، وجاء على حساب ضيفه انبي 2-صفر الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة عشرة.

وبعد أن عجز عن الوصول الى الشباك في الشوط الأول من اللقاء، متأثرا بغياب عدد كبير من لاعبيه خاصة الثلاثي الهجومي حسين الشحات للإصابة ومحمود عبد المنعم "كهربا" للإيقاف ورمضان صبحي لغموض موقف اعارته بعدما رفض هادرسفيلد الانكليزى استمرار اعارة اللاعب وعرضه للبيع النهائي، افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 64 برأسية محمد هاني.

ثم انتظر حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لإضافة هدف الاطمئنان بعد خطأ فادح من الحارس الذي فشل في اعتراض كرة عرضية لعلي معلول، فتهادت داخل شباكه.

ورفع الأهلي بفوزه السابع عشر هذا الموسم من اصل 18 مباراة، رصيده الى 52 نقطة في الصدارة بفارق 19 نقطة عن المقاولون العرب الثاني، فيما تجمد رصيد انبي عند 25 نقطة في المركز السابع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS