ADVERTISEMENTS

صحيفة الاس : منير حقق حلمه

المنتخب: محمد فؤاد الثلاثاء 23 مارس 2021 - 16:26

قالت صحيفة الاس الاسبانية أن منير الحدادي حقق حلمه بالانضمام الى منتخب المغرب، إذ بعد سنوات من الشكاوى إلى الفيفا ، يتواجد اليوم المهاجم الإسباني المغربي في مجمع محمد السادس الرياضي في سلا بعد عدة سنوات من القتال ليتمكن من اللعب لبلد والديه ، بينما ولد في إسكوريال في مدريد في عام 1995. وإذا لم يحدث شيء غير عادي ، فسيظهر لأول مرة يوم الجمعة بقميص بلاده بموريتانيا لحساب  الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا المقبلة بالكامرون ,

واضطر منير ، الذي لعب مباراة مع المنتخب الإسباني والعديد من مباريات فريق تحت 21 عامًا ، إلى الانتظار حتى تتكيف لوائح الفيفا ومن ثم تمنحه نفس الهيئة تفويضًا خاصًا ، نظرًا لوضعه.و ظهر منير  لأول مرة مع لاروجا في مرحلة التصفيات لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ، ضد مقدونيا ، بينما كان لا يزال في برشلونة. لكنه لم يعد يرتدي القميص الإسباني.

في عام 2017 ، طلب من الفيفا امكانية اللعب للمغرب. في أكتوبر 2020 ، تم استدعاؤه من طرف المنتخب المغربي ، ولكن لم يتم استيفاء جميع متطلبات ظهوره لأول مرة ، لذلك كان عليه الانتظار لبضعة أشهر أخرى. و في يناير الماضي ، حصل على تصريح رسمي وكان من وراء ذلك أن زكى المدرب وحيد خليلودزيتش قرار احضاره من دون انتظار ليكون ضمن زملائه في الفريق يوسف النصيري وياسين بونو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS