ADVERTISEMENTS

الحواصلي عريس النصف الأول من البطولة

المهدي أحجيب - أكادير الإثنين 10 مايو 2021 - 20:51

خرج عبد الرحمان الحواصلي حارس مرمى فريق حسنية أكادير لكرة القدم كعريس خلال الشطر الأول من البطولة الوطنية؛ متوجا بذلك كأحسن حارس مرمى بلغة الأرقام و الإحصائيات؛ حيث فرض نفسه للمرة الثانية بالكليين شييت رفقة غزالة سوس؛ بعدما توج موسم 2019 بلقلب افضل حارس مرمى محليا و قاريا. 

و لأن لغة الأرقام لا تتجمل و تبقى واقعية؛ فإن الحواصلي من أصل 15 مباراة خاضها رفقة الحسنية تسجلت على مرماه سوى 09 أهداف ؛ وهو رقم مميز لحارس هادئ استطاع عبره كسب الرهان و إعادة التوازن لخط دفاع الفريق السوسي .

الحواصلي حامي عرين الحسنية الذي بصم و مازال على عروض قوية رفقة الحسنية و بإشارات واضحة تبين انتظام أداءه و توازن مستواه ؛ فإنه بات معادلة صعبة في المنظومة الكروية المغربية ؛ وظل مرجعا في التشكيل الرسمي لفريق حسنية أكادير بعدما كان النادي يعاني قبل مواسم من أزمة حراسة المرمى و من ضعف الدفاع؛ لكن مع مجيئ الحواصلي تغير الكثير و تحسن مردود الحراسة و الدفاع بشكل ايجابي .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS