ADVERTISEMENTS

لاعب الفتح يسب عبوب بكلمات نابية أمام لاعبي المنتخب المغربي للشبان

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 15:34

بكلمات نابية، سب لاعب الفتح الرباطي، مهدي موهوب، مدربه زكرياء عبوب، أمام باقي لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، بالموزمبيق التي سافر إليها "أشبال الأطلس" لخوض مبارتين وديتين بمدنية مابوتو.

وتعود تفاصيل القضية، لتظاهر اللاعب بالإصابة أمام أعضاء الطاقم التقني الذي يقود عبوب ونبيل باها، ليتم عرضه على طبيب الفريق الوطني، الذي نفى أن يكون اللاعب مصابا، قبل أن يتطور الخلاف بين المدرب واللاعب الذي أكد أنه لم يرغب أن يكون متواجدا من الأصل مع المنتخب المغربي، وأنه كان يفضل البقاء داخل الفتح الرباطي.

وعلمت " المنتخب" بأن عبوب رفع تقريرا حول الواقعة ، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل البث في الموضوع، في إنتظار عرض اللاعب على مجلس تأديبي، لوضع حد لتسيب بعض اللاعبين في صفوف المنتخب الوطني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS