ADVERTISEMENTS

هكذا لقبوا الياس اخوماش "ميسي القادم"

المنتخب : محمد فؤاد الأحد 21 نونبر 2021 - 12:51

الياس " ميسي القادم " على صفحات الاس الاسبانية .. هكذا تمت متابعة النجم المغربي الصاعد الياس اخوماش 17 سنة، إذ لقبه وقارنه النجم الهولندي كليفرت بالنجم الارجنتيني ميسي . 
وسيكون ميلاد الياس أمس مع البارصا ضد الاسبانيول في ربيعه 17 عاما مثل انس وفاتي وكذلك غافي .
الياس لاعب فريد ولديه يسرى مدهشة ، ولديه ما ندفعه مقابل كرة القدم ، هو لاعب مهاري وذو موهبة خاصة به ، وساعة الحقيقة تبدأ من هنا . وقيل عنه ، إذا قمت بتحسين نسبة نجاحك في اتخاذ القرار، فستقفز الى الفريق الاول، ولن يكون الطريق سهلا . وبالماسيا  فسوف تقفز إلى النخبة. لم يكن الطريق سهلاً بالطبع . وبالماسيا ، بصم اسم الياس بقوة لاعب خاص وعملة صعبة كما تميل العديد من المواهب . هذا هو الياس الذي تحدث عنه باتريك كليفرت في حوار أجراه عام 2019 متحدثا عن ولادة نجم قادم يلقبه ب " ميسي القادم " . وسمحت كلمات مدير التكوين السابق لنادي برشلونة لمشجعي كرة القدم بالبدء في متابعة خطى هذا المراوغ ، لاعب الحي الذي ظهر بالفعل في ست مباريات للمنتخب الوطني تحت 18 سنة .
ومن جهة اخرى ، كانت عين كوما ترصده بالنظر الى استدعائه في مرحلة التحضيرات مع البارصا ، إلا أن دواعي كوفيد مانعته من الانضمام الى الفريق . الا انه في 7 نونبر ، تحوا تشافي المدرب الجديد للبارصا لمشاهدة فريق بارصا باء واتلتيكو اشبيلية ، وأثناءها سجل الياس هدفين من طراز رفيع واحد بالرجل اليمنى ، وآخر بالرجل اليسرى ، ويومها ، وضع تشافي خطا أحمر على هذا الفتى في جدول احتيارته ، وهو ما حدث ليلة أمس في أول شوط تاريخي لالياس اخوماش . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS