ADVERTISEMENTS

فريق كبير بأنجلترا يريد شراء عقد أمرابط بهذا السعر

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 27 يناير 2022 - 11:54

على ذمة صحيفة الغوارديان الانجليزية ،  قالت أن فريق تونتهام الانجليزي يرغب في انتداب الدولي المغربي سفيان امرابط الصيف القدام مع خيار شراء عقده ب 16 مليون اورو.
وكان امرابط ، الذي لعب سابقًا لأوتريخت وفاينورد الهولنديين وكلوب بروجالبلجيكي ، وضع نصب عينيه الانتقال إلى توتنهام حيث يرغب المدرب أنطونيو كونتي في استقطابه ووضعه في لائحة الانتظار ريثما يتم التخلص من اللاعب تانجوي ندومبيلي ، الذي جذب اهتمام باريس سان جيرمان ،وكذا من اللاعب ديلي آلي ، الذي يجذب اهتمام نيوكاسل يونايتد. وهو ما يعني أن أمرابط في مفترق الطرق حاليا .
ومن المؤكد أن فيورانتينا ، سيقبل بهذا العرض المالي على الرغم من أنه اشترى غقد امرابط قرابة 20 مليون أورو ، ويرغب في تسريحه نهائيا شريطة أن يكن قد لعب مع الاسود نهائيات كأس افريقيا بانتظام حتى ترتفع كوطته المالية

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS