ADVERTISEMENTS

الأسود يكتسحون العالم.. أزيد من 370 لاعبا مغربيا في 39 بطولة

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 19 مايو 2022 - 12:24

يتنامى عدد اللاعبين المغاربة في مختلف بطولات العالم لكرة القدم موسما بعد آخر.. وحسب إحصائيات "سوكر واي" فإن اللاعبين المغاربة يمارسون في الموسم الحالي ضمن 39 بطولة عبر مختلف الدول في كل بقاع العالم وفي كل القارات تقريبا، وأن هناك أزيد من 370 لاعبا مغربيا ينشطون بهذه البطولات، أغلبهم في بطولات أوروبا، دون احتساب لاعبي الفئات الصغرى في الأندية.. وهذه هي الدول التي يلعب المغاربة في بطولاتها حتى الآن: 

فرنسا – إسبانيا – إيطاليا – بلجيكا – هولندا – إنجلترا – ألمانيا – البرتغال – اليونان – تركيا – روسيا – رومانيا – سويسرا – هنغاريا – النمسا – فنلندا – قبرص – مالطا – ماقدونيا – مولدوفا – أندورا – لاتفيا – لوكسمبورغ – الدنمارك – بلغاريا – الولايات المتحدة – كندا – الإمارات – السعودية – قطر – الكويت – البحرين – مصر – الجزائر– ليبيا – العراق – الهند – بنغلاديش – رواندا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS