ADVERTISEMENTS

النصيري.. المهاجم الذي ينتظر منه إشبيلية الكثير

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 31 يناير 2023 - 16:21

ينتظر جورج سامباولي مدرب إشبيلية الكثير من يوسف النصيري خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي، خصوصا بعدما أظهر في الكثير من المناسبات أنه مهاجم من الطراز الجيد، وأنه يجيد تعذيب المدافعين، ويملك القدرة على النيل من حراس المرمى إذا استعاد ثقته في النفس كما يجب.

واستطاع النصيري أن يسجل 3 أهداف في 3 أيام، نهاية هذا الشهر، منذ عودته من نهائيلات المونديال، حيث سجل هدفا في منافسات كأس الملك يوم 25 يناير، وسجل هدفين في بطولة "الليغا" يوم 28 يناير.. وهو ما نل إعجاب مدرب إسبيلية الذي بات ينظر إليه كمهاجم قوي يمكن الإعتماد عليه خصوصا إذا استطاع أن يستثمر الفرص التي تتاح له على نحو جيد.. وهو ما يؤكده سامباولي بقوله: "يجب أن يبدأ في استثمار الفرص التي تأتيه بشكل جيد.. أمام إلتشي سجل هدفين رائعين، وكانت لديه فرص لتسجيل أهداف أخرى. سيتعين عليه الدخول في دائرة اللعب بكل أقوى. عندما يفهم كيفية التصرف مع زملائه في الفريق سيستفيد جيدا من المركز الذي يشغله".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS