ADVERTISEMENTS

ولو سجل الكعبي .. ميندليبار يتناقض في تصريحه

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 26 فبراير 2024 - 13:35

حول التغييرات التي ساعدت اولمبياكوس للفوز على فريق استيراس تريبوليس ، بصرف النظر عن اللاعبين بونتينسي والكعبي، وما إذا كان ذلك قد ساهم بشكل كبير في النتيجة بهدفي ايوب الكعبي قال المدرب ميندليبار: "ما أردناه فعلا هو ان لا نتفاجأ بالخصم و عدم السماح له بسرقة الكرة و ان يكون أفضل في الهجوم. في الشوط الثاني، قدمنا ​​أداءً أفضل ونجحنا في هذه التغييرات مثلما نجح الكعبي وبودينس في صناعة النتيجة . لكن الأمر لم يكن مجرد تغييرات. فمنذ الدقيقة الأولى وما بعدها في الشوط الأول، أتيحت لنا فرص للتسجيل. "

كان هذا هو تصريح المدرب موندليبار الذي اشرف لاول مرة على مبارتي اولمبياكوس على مستوى تأهل الفريق الى الدور الموالي لمسابقة كونفيرونس ليغ ، ومباراة البطولة امس الاحد ، وهما المبارتين اللتين أبدع فيهما الكعبي بتوقيع ثلاثة اهداف ، اولهما كأساسي ضد فرنكفاروش بهدف الفوز ومغادرة المباراة في الدقيقة 79 ، والثانية كانت امس عندما سجل الكعبي هدفي الفوز بعد اشراكه في الدقيقة 57
والغريب في الامر ان المدرب في تصريحه قال بنبرة استعلائية ان الامر لم يكن مجرد تغييرات ، بل خلال الشوط الاول اتيحت له فرص التسجيل دون ان تترجم ، والحال ان بصمة التغيير اعطت اكلها في حسم النتيجة . امر غريب يبدو لدى المدربين .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS