ADVERTISEMENTS

العصبة تحدد موعد إختتام الموسم الكروي الحالي

المنتخب: جلول التويجر الخميس 29 فبراير 2024 - 13:11

حددت العصبة الإحترافية لكرة القدم منتصف شهر يونيو القادم موعدا ليكون إختتاما للموسم الكروي الحالي، وبالتالي قامت بالسرعة الفائقة من خلال برمجة المباريات بهذه الكيفية وذلك لتفادي تراكم المباريات المؤجلة.

وجاء قرار العصبة الإحترافية بتحديد موعد إختتام البطولة بالنظر للرزنامة الكبيرة التي تعرفها المواعيد الكروية من أبرزها مشاركة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في الألعاب الأولمبية ثم نهائي كأس العرش.

وستتوقف البطولة في الفترة ما بين 18 و 26 مارس لفسح المجال أمام المنتخب الوطني لخوض المبارتين الوديتين أمام أنغولا وموريتانيا، ثم توقيف البطولة في نهاية ماي ليخوض الفريق الوطني الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك لعام 2026.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS