ADVERTISEMENTS

أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس جونيور "المستهدف"

المنتخب: وكالات السبت 09 مارس 2024 - 17:01

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدر البطولة الإسبانية لكرة القدم، عن مهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يتعرض لانتقادات بسبب فقدان أعصابه في بعض المباريات، معتبرا انه لم يشاهد في حياته "لاعبا مستهدفا " إلى هذا الحد.

قال الـ"ميستر" عشية مواجهة سلطا فيغو في البطولة الإسبانية الأحد "قرأت التاريخ، الاحصائيات، ولم أر لاعبا مستهدفا مثل فينيسيوس".

تابع في مؤتمر صحافي "يركلونه، يهينونه، يصفرون في وجهه، ماذا يتعين عليه أن يفعل؟ ما يقوم به هو تسجيل الأهداف وتمرير الكرات الحاسمة لنا".

أردف أنشيلوتي "يتعين على كل الناس تغيير تصرفهم معه"، معتبرا انه لم ير لاعبا "بهذه الموهبة الكبيرة" يعاني "مثلما يعاني فينسيوس".

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 23 عاما رمزا للنضال ضد التمييز في كرة القدم الإسبانية، بعد تعرضه لإهانات عنصرية في مناسبات عديدة، وتعرض لصيحات استهجان متكررة من قبل جماهير فالنسيا بالذات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS