ADVERTISEMENTS

مزراوي ترافع بالقتالية ووصل لنصف النهائي التاريخي لعصبة الابطال

المنتخب : محمد فؤاد الأربعاء 17 أبريل 2024 - 22:00

كما توقعنا بذلك ، حضر الدولي نصير مزراوي من بداية لقاء العودة امام ارسنال رفقة بايرن ميونيخ للعبور الى دور نصف نهائي عصبة الابطال ، لكن كظهير ايسر كما عهد اليه في مباراته الاخيرة امام كولون ل 61 دقيقة.

وبالفعل مثل مزراوي مدربه توخيل في هذا الدور لانه كان يعرف ان مزراوي لعب مع الاسود في نفس الدور . وفي تفاصيل المباراة ، كان مزراوي فعالا في مجموعة من التدخلات الناجحة وحتى البنائية كلما اتيحت له عمليات الاشتغال مع تحصين منطقته جيدا قبل ان يحسم الشوط الاول بالتعادل السلبي .

وسيواصل مزراوي نشاطه الدفاعي طيلة مراحل 75 دقيقة اولا بنزوله في هجمة منظمة في الدقيقة 61 انسل على اثرها من الجهة اليسرى ، ومرر كرة ذهبية لموسيلا ، لكمن أخطأ التسديد عاليا في عملية الهدف ، لكن بعدها بدقيقتين ، سيأتي المدافع كيميش ليوقع هدف السبق في الدقيقة 63 مانحا التقدم لبايرن ميونيخ ، وهو الهدف المؤهل طبعا الى نصف النهائي بعد تعادله بارسنال ذهابا بهدفين لمثلهما .

الا ان الدولي مزراوي سيطلب ففي الدقيقة 71 تبديله من الطاقم لشعوره بشد عضلي ، وانتظر بعدها الى الدقيقة 75 ليغادر المباراة مؤكدا هذا القرار مع الطاقم التقني .

ويستمر الفريق البافاري في حماية العرين كليا ويحسم القمة بتأهل تاريخي جديد لنصف النهائي وبمغربي ثاني بعد اشرف حكيمي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS