ADVERTISEMENTS

السلطات الجزائرية تحتجز بعثة النهضة البركانية والكاف يدخل على الخط

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 19 أبريل 2024 - 14:22

احتجزت السلطات الجزائرية بعثة النهضة البركانية بمطار الهواري بومدين صباح اليوم الجمعة مباشرة بعد وصولها للمطار قادمة من مطار وجدة أنݣاد في رحلة مباشرة وبطائرة أجنبية.

وجاء إحتجاز بعثة النهضة البركانية بسبب أقمصته الرسمية التي تحمل الخريطة المغربية كاملة. سلطات مطار الهواري بومدين إحتجزت أعضاء البعثة منذ حوالي الثانية عشرة زوالا، بعد وصولها على متن الرحلة القادمة من مطار وجدة أنكاد في رحلة مباشرة استغرقت حوالي ساعة، حيث تفاجأت البعثة المغربية بقرار السلطات الجزائرية، بالرغم من أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كانت قد صادقت على القميص الذي يلعب به النهضة البركانية وهو نفسه الذي خاض به الفريق البركاني جميع مبارياته القارية.

ومازال لاعبو وأطر النهضة البركانية ينتظرون ما ستسفر عنه التدخلات التي قام بها الفريق البركاني الذي وجه خطابا إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي يقوم مسؤولوها بإتصالاتهم لدى الجامعة الجزائرية لإيجاد حل في الموضوع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS