ADVERTISEMENTS

صبيري يتعرض لخسارة جديدة

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 19 أبريل 2024 - 18:09

فرط عبد الحميد صبيري مع فريقه الفيحاء في الفوز العاشر هذا الموسم والثاني تواليا، بعد التعرض للخسارة (1 – 3) أمام الفريق المضيف نادي النصر، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم الجولة 28 من منافسات البطولة السعودية.

وتقدم الفيحاء بهدف السبق منذ الدقيقة 6، وظل محافظا عليه مع محاولات البحث عن تعزيزه بهدف ثان، خصوصا بعدما أهدر ساديو ماني ضربة جزاء في الدقيقة 42.

ومع غياب نجم وهداف النصر كريستيانو رونالدو، ظل صبيري مع فريقه يتطلعون لإنهاء المباراة لصالحهم، قبل أن تتغير الأمور رأسا على عقب خلال الدقائق العشرين الأخيرة من زمن المباراة، إذ تمكن عبد الإله العامري من تعديل النتيجة لصالح النصر في الدقيقة 72، قبل أن يضيف زميله ساديو ماني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 76 و82.

وبهذه النتيجة يكون نادي الفيحاء قد تعرض للخسارة رقم 11 حتى الآن في بطولة هذا الموسم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS