ADVERTISEMENTS

أسود القاعة إلى النهائي بأرقام مدهشة

المنتخب: م.الحفال الجمعة 19 أبريل 2024 - 23:56

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بكل استحقاق  للمرة الرابعة على التوالي لنهائيات كأس العالم للفوتصال، التي ستقام شهر شتنبر 2024 بأوزبكستان .
المنتخب المغربي حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بثلاثة انتصارات على حساب انغولا، غانا وزامبيا، بالإضافة إلى الفوز على منتخب ليبيا بستة أهداف لصفر في دور نصف النهائي.
المنتخب المغربي يتوفر على أقوى هجوم في نهائيات كأس افريقيا للأمم في نسختها السابعة، إذ وقع حتى الآن ما مجموعه  32 هدفا، فيما دخلت مرمى أسود القاعة خمسة أهدف، وهو ما يعني أن المسبة العامة عي +27 هدفا.
أرقام أسود القاعة في العرس الإفريقي لحد الآن تتكلم عن نفسها، وتوضح بالملموس، أن المنتخب المغربي يسير في خط تصاعدي من أجل الظفر باللقب الافريقي وللمرة الثالثة على التوالي.
وهذه طريق أسود القاعة نحو النهائي:
• الدور الأول
المغرب- أنغولا: 5-2
المغرب - غانا : 8-3
المغرب - زامبيا : 13-0
• نصف النهائي 
المغرب - ليبيا: 6-0

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS