ADVERTISEMENTS

مارك فوت يرصد ماتيا الهيلالي

المنتخب:أمين المجدوبي الجمعة 29 يناير 2016 - 14:07

أبلغت الإدارة التقنية الوطنية مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة الهولندي مارك فوت بضرورة رصد تحركات اللاعب المغربي ماتيا الهيلالي الممارس في صفوف شبان  ميلان الإيطالي ،ومن المنتظر أن يتم إستدعاء اللاعب في إحدى المعسكرات المقبلة التي سيخوضها الأشبال في الفترة المقبلة .

الهيلالي الذي أثار ضجة في إيطاليا عقب رفضه الإنضمام لصفوف شبان الأزوري وبحسب ماعلمت صحيفة "المنتخب"الإلكترونية سيكون من بين أولى الأسماء التي سيضعها الهولندي فوت في لائحته المقبلة ،بعدما بلغه بأن اللاعب يتوفر على إمكانيات محترمة ويأمل في اللحاق بشبان المغرب الذين  غاب عنهم  في أخر معسكر خاضوه بالمركز الوطني المهمورة ضواحي سلا .

ماتيا الهيلالي وبحسب ماتوصلنا به  من عضو من داخل الإدارة التقنية الوطنية يجتهد كثيرا في تداريب شبان ميلان ،ويأمل في أن تتاح له فرصة اللحاق بالفريق الأول ل"الروزنيري"،ليسير على خطى مواطنه هاشم مستور الذي ترك قلعة الفريق اللومباردي وإلتحق بصفوق مالقا .

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS