ADVERTISEMENTS

زياش بعد بوغبا مطلوبان للبارصا بالصيف

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 22 أبريل 2016 - 14:31

لا حديث داخل برشلونة إلا عن التعاقدات الصيفية و الترويجات التي تتحدث عن أسماء يفترض قدومها لهذا الفريق مقابل خروج أخرى،و لئن كان موضوع البرازيلي نيمار يشغل بال الكاطلانيين باحتمال مغادرته، فإن قائمة الوافدين تغري البرشلونيين كثيرا.
و يوجد الألماني هوملز ضمن قائمة المرغوب فيهم بجانب الفرنسي بوغبا متوسط ميدان اليوفي متصدر الإهتمامات البارصاوية و بعده مباشرة المغربي حكيم زياش و التي لم تتأخر مواقع مختصة في إلباسه قميص برشلونة و الحديث على كونه سيكون بديلا للتركي توران المرشح للإنتقال للصين أو العودة للأتلتي.
و كان الراحل كرويف من المتحمسين لفكرة انتقال زياش لبرشلونة قبل فترة طويلة و أوصى بضمه و قال أنه يتلاءم أكثر من توران و حتى منير حدادي مع طريقة و فلسفة لعب البارصا و كونه البديل المثالي لرحيل بيدرو باتجاه تشيلسي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS