ADVERTISEMENTS

رونار يسعد جماهير طنجة بهذا القرار !

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 29 أبريل 2016 - 13:27

الخبر الحصري الذي تطرقنا له عبر" المنتخب" باختيار المنتخب المغربي منافسه الكونغو برازافيل ليكون حاضرا الشهر القادم و بالضبط يوم 28 لماي ، و الخبر السار لأنصار اتحاد طنجة على ما يبدو هو كون رونار سيلبي لهم رغبة قديمة بمتابعة الأسود مباشرة من الملعب الكبير .
المباراة تأتي مباشرة بعد نهاية البطولة الإحترافية و يتوقع لها أن تكون احتفالية بكل المقاييس بحضور الجمهور الطنجاوي الشغوف باللعبة.
مباراة تأتي أسبوع قبل التنقل صوب تونس لمواجهة ليبيا عن الجولة الخامسة لتصفيات الكان و بعد مراكش رونار سيجرب وصفة طنجة ليفي بوعوده بالتقائه بالجماهير المغربية بمختلف المدن.
و بعد هذه المباراة سيقرر رونار بين طنجة و أكادير ليستقبل فيها منتخب ساوطومي في الجولة الختامية بعدما لعب بمراكش أمام الرأس الأخضر.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS