ADVERTISEMENTS

اللجنة المنظمة للملتقى الدولي محمد السادس تعقد ندوة صحفية

الرباط: م.الجفال الجمعة 13 مايو 2016 - 14:44

تعقد اللجنة المنظمة  للملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى في نسختها التاسعة، ندوة صحفية يوم الإثنين  16 ماي 2016 إنطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بالرباط، بحضور أعضاء من العصبة الماسية لألعاب القوى، لتسليط الضوء على آخر مستجدات الدورة التاسعة التي ستقام يوم الأحد 22 ماي 2016 إنطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي أصبح في حلة جميلة خاصة بعد الإصلاحات الكبيرة التي عرفها المركب، وخاصة حلبة ألعاب القوى.
ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة ندوة صحفية ثانية يوم الأربعاء 18 ماي 2016 بالرباط، لتقديم الأبطال والبطلات المشاركات في الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى الذي دخل لأول مرة ضمن العصبة الماسية لألعاب القوى، ومن المقرر أن تعرف النسخة التاسعة حضور 30 بطلا وبطلة أولمبي وعالمي.. مما سيساهم في تحطيم العديد من الأرقام القياسية الخاصة بالملتقى.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS