ADVERTISEMENTS

كوبا أمريكا .. ميسي وماسكيرانو يلتحقان بمعسكر المنتخب الأرجنتيني

المنتخب: وكالات الأربعاء 25 مايو 2016 - 21:22

التحق لاعبا فريق برشلونة الإسباني، المهاجم ليونيل ميسي، والمدافع خابيير ماسكيرانو، اليوم الأربعاء، بمعسكر المنتخب الأرجنتيني استعدادا لخوض منافسات كأس كوبا أمريكا المائوية التي ستجري أطوارها بالولايات المتحدة الأمريكية من 03 إلى 26 يونيو المقبل.

وانضم اللاعبان الأرجنتينيان، المتوجان مؤخرا مع النادي الكاطلاني بلقب البطولة الإسبانية وكأس الملك، لباقي عناصر المنتخب بمركز التداريب التابع للجامعة الأرجنتينية لكرة القدم، بضواحي العاصمة بوينس آيريس.

ويطمح كل من ميسي وماسكيرانو إلى قيادة منتخب الأرجنتين لتحقيق لقب البطولة، والذي كان منتخب التانجو أضاعه بعدما خسر نهاية الدورة السابقة من البطولة امام نظيره الشيلي. 

وكان ميسي أكد في تصريحات قبل التحاقه بمعسكر المنتخب أن الجيل الحالي لمنتخب التانغو يستحق التتويج ببطولة قارية، بعدما خسر لقب الدورة السابقة من بطولة كوبا أمريكا ونهاية مونديال البرازيل قبل سنتين أمام ألمانيا.

وستخوض الأرجنتين، التي توجد في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من الشيلي وبنما وبوليفيا، مباراة ودية إعدادية واحدة قبل خوض غمار المنافسة القارية، وستجمعها بهندوراس في 27 ماي الجاري بملعب بيسنتناريو في سان خوان.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS