ADVERTISEMENTS

بيلي الإيطالي يفضح شبان مونديال هولندا؟

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 30 يونيو 2016 - 15:30

إنه اللاعب غرازيانو بيلي نجم اليورو و هداف المنتخب الإيطالي حاليا بكأس أوروبا و اللاعب المميز بفريق ساوتهامبتون الأنجليزي..
لهذا اللاعب علاقة بجيل منتخب الشبان 2005 بهولندا الذي دربه جمال فتحي و تحصل على الصف الرابع بهذا المونديال، إذ انه كان رفقة منتخب شبان هولندا و الذي واجه يومها المنتخب المغربي لنفس الفئة.
بيلي الإيطالي الذي عذب خلال ذلك المونديال شكيب بنزوكان و يوسف رابح و كان منافسا لياجور و تيبركانين و بنجلون و بندامو هو اليوم لاعب من طراز عالمي، بخلاف لاعبي منتخب الشبان لتلك الفترة الذين اختفوا و تاهوا بين دروب الهواية و أفصلهم حاليا يلعب بالخليج.
إنها العبرة بالخواتم و العبرة بالإستمرارية و العبرة بما وصل إليه بيلي الإيطالي حاليا و أين انتهى مسار و مصير تيبركانين و البقية هنا؟؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS