ADVERTISEMENTS

ماذا قصد السكتيوي بالفساد داخل الماص؟

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 16:25

ما قاله طارق السكتيوي مدرب المغرب الفاسي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة المغرب الفاسي و اتحاد طنجة أمر خطير بالفعل حين أكد وجود الفساد بالفريق و تحدث عن الفساد دون تحديد نوعيته.
السكتيوي هاجم المسؤولين و قال أنه و الطاقم التقني وحدهم من يقومون بواجبهم بمعنى أن البقية تتفرج والمكتب المسير مجرد كومبارس ثم عاد وقال أكثر من هذا أنه لعب الكرة لفترة طويلة و على أعلى مستوى و لم يسبق لاه و أن عاين الأمر الذي عاينه بالماص.
ما قاله السكتيوي موجود برابط الفيديو الذي يمثل ندوة ما بعد مباراة الماص وطنجة و بدا غريبا أن يتحدث عن وجود الفساد و يعود في اليوم المالي ليقبل بالبقاء داخل هذا الفساد ،فلا هو وضح معنى التدخل في اختصاصه و لا هو حدد طبيعة الفساد و علامة استفهام كبيرة يعلم أسرارها أهل الماص و المدرب؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS