ADVERTISEMENTS

التعادل يحسم المشهد الأول من الكلاسيكو

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 26 أكتوبر 2017 - 20:00

حسم التعادل الإيجابي 1-1 ذهاب كلاسيكو الكأس بين الجيش الملكي و الرجاء في مباراة حملت بعضا من ملح مباريات كأس العرش و حضرت فيها الإثارة و دفء المدرجات.
أمام أقوى حضور جماهيري شهدته مدرجات المجمع الأميري في مباراة كان الجيش طرفا فيها،بدأ الفريق العسكري بالشكل المثالي حين توصل بعد 4 دقائق لتسجيل الهدف الأول بواسطة محمد الفقيه و الذي استغل كرة ساقطة في المعترك انبرى لها برأسه.
هدف أنعش الفريق العسكري و أربك الرجاء الذي عانى كثيرا بسبب غياب لاعب الربط الحافيظي في صفوفه و غياب جبيرة عن الرواق الأيسر إذ شكل اللاعبان التومي و خلدان منطلقا لحملات الجيش.
و ظهر بانون في أخطر هجمة رجاوية بالدقيقة 34 بكرة رأسية من الزاوية عدا هذا لا شيء يذكر بهذا الشوط.
الجولة الثانية ظهر فيها الرجاء أفضل و أحكم قبضته على المباراة ليتوج سيطرته بهدف التعادل في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب بنحليب بعد عرضية للشاكير.
4 دقائق بعدها كاد ياجور يضيف الهدف الثاني بعد حملة مرتدة تصدى لها بورقادي.
باقي الدقائق سجلت فرصة لكل طرف الأولى لطونغارا من الجيش و الثانية من الواصلي للرجاء لم تفضيان لتغيير في النتيجة و ليظل التعادل سيد الموقف في انتظار الفصل الثاني من حسم الكلاسيكو بالدار البيضاء لاقتلاع تأشيرة العيون.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS